دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار مهمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اخبار مهمه   الجمعة مارس 04, 2011 5:02 pm

سرقة خزينة مدرسة جمال عبد الناصر

احمد رضوان
وقعت حادث سرقة يوم السبت 26/2011 في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بدار السلام حيث تمكن اللصوص من سرقة خزينة المدرسة وبها 36000 الف جنيها وقاموا اللصوت باضرام النيران في غرفة الخزينة مما نتيج عنه حريق داخل المدرسة تمكن الاهالي من اخماده ، في ظل الانفلات الامني الذي تعيشة البلاد وانتقل إلى مكان الحادث رجال المباحث بنيابة البساتين لرفع البصمات عن الخزينة وعمل التحريات اللازمة لضبط اللصوص .

محاولة اشغال محطة المترو مره اخرى

احمد رضوان
بعد حادث معركة الهنجرانية الشهيرة توجه شباب من الهنجرانيه وعزبة خير الله لاحداث شغب نتيجة القبض على افراد من الشباب اثناء المشاجرة وفي ضغوط على الشرطة اما ان يضرموا النيران في المحطة او اطلاق سراح المقبوض عليهم في حادث اثارة شغب بشارع العسقلاني .

الغاء ماكينة بنك مصر بدار السلام

احمد رضوان
بات من المؤكد بعد محاولة سرقة ماكينة صرف بنك مصر التي تقع في بجوار من سوار الخضار وبعد تعرضها للسرقة تم التاكيد على ان هناك نية لاغلاق الماكينة او ادخالها بالفرغ لعدم تعرض البنك للسرقة .

نسبة غياب بالمدارس بدار السلام

احمد رضوان
بدأت الدراسة في اسبوعها الاول بمرور اخبار المعادي لرصد نسبة حضور التلاميذ تلاحظ وجود نسبة غياب عالية وخاصة في المدارس الخاصة بدار السلام في اسبوعها الاول وبدا الانتظام بصورة اكثر في اسبوعها الثاني.

نسبة غياب بالمدارس بدار السلام

احمد رضوان
بدأت الدراسة في اسبوعها الاول بمرور اخبار المعادي لرصد نسبة حضور التلاميذ تلاحظ وجود نسبة غياب عالية وخاصة في المدارس الخاصة بدار السلام .

انبوبه الغاز وصلت سعر السوق

احمد رضوان
واصلت انبوبة الغاز انخفاض سعرها لدى البائعين الجائلين حتى وصل سعرها 11 جنيها بزيادة جنيها عن معدلها الطبيعي قبل الازمة الاخيرة حث ان سعر الانوبة يرتفع مع تصاعد اي احداث او ازمات ولا يوجد رقابة من مكتب تموين دار السلام عليها .

70 جنيه يومية العامل بدار السلام

احمد رضوان
في ظل الانفلات الرقابة على البناء كثيرا من سكان دار السلام قاموا ببناء اراضيهم وتعلية ادوار مما زاد الطلب على عمال اليومية بدار السلام وارتفاع اسعارهم حيث واصل يومية العاملة إلى 70 جنيها بدار السلام وهذا ما صرح به احد المقاولون المتواجدون باماكن تجمعهم .

حمى المظاهرت انتقلت للاطفال

احمد رضوان
بعد انتهاء اليوم الدراسي الثاني لمدرسة المنال الخاصة بدار السلام تظاهر طلاب الابتدائي والاعدادي بسبب ارتفاع اسعار مبيعات كانتين المدرسة لتصبح الاسعار كيس شبسي 1.5 جنيه إلى 2 جنيه اللبان من 1 جنيه إلى 2 جنيه دريتوس 1 جنيه إلى 2.5 مما اثار حفيظة الطلاب نظرا لمصروف الجيب الذي يحصل عليه الطفل فشعروا بحقيق رفع السعر متوجهين لادارة المدرسة مما اثار فوضى في شارع الاشراف وكانوا الاطفال يحملون يفط يكتب عليها مقارنه الاسعار سرعان ما تدخلت ادارة المدرسة لاعادة الاسعار لاصلها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار مهمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: اخبار سريعة-
انتقل الى: