دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اجتماعات الحزب الوطني لدارالسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_radwan
Admin
avatar

المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: اخر اجتماعات الحزب الوطني لدارالسلام    السبت فبراير 12, 2011 1:34 pm




اخر اجتماعات الحزب الوطني وفتح ملفات دار السلام مع نواب الشعب والشورى في اول اجتماعتها

كتبه احمد رضوان

بناء على تعليمات الامانة العامة ولجنة السياسات بعقد اجتماع لهيئة المكتب مع نواب مجلسي الشعب والشورى فقد تم يوم الاحد الموافق 23/1/2011 عقد الاجتماع بمقر الحزب بمنطقة جزيرة دار السلام بالقاهرة وذلك تمام الساعة 5.30 مساء واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبه من الحضور تم خلالها الترحيب بين النواب ورئيسه القسم وهيئة المكتب بحضور كل من النائب احمد سلامة عضو مجلس الشورى والنائب المهندس اكمل قرطام عضو مجلس الشعب ود. ام كلثوم سرور شلش رئيس قسم الحزب الوطني بدار السلام و محمد عبد العزيز امين التنظيم بالحزب الوطني والمحاسب رضا لاشين امين صندوق الحزب وهاني وهب الله امين الشباب وحضور كل من عمر الكويس عمر فتحي مصطفى عبد الستار محمد سراج محمد الفقي – وتغيب عن الجتماع النائب حشمت ابو حجر عضو مجلس الشعب والنائب محمد ماهر عبد العال عضو مجلس الشورى استهل الاجتماع فعالياته بادراج جدول اعمال الاجتماع وتم مناقشة امور عديده منها امور هيئة المكتب والترتيبات التي تتخذ في الفترة القادمة التي تخص الحزب وهيئة المكتب وتم الانتقال لمناقشة جدول اعمال السادة النواب وقاموا بطرح العديد من نقاط وجاء اهمها :-

قرطام غرس في المشاكل

اكد النائب اكمل قرطام انه في القريب العاجل يتم الافراج عن ازمة المجلس المحلي وتجميده من خلال تشكيل لجنة تشرف على المجلس والتوصل لهذا الحل لها .

مركز الشباب الكبير

كما طالب قرطام من محافظ القاهرة عبد العظيم وزير الافادة عن اخر المستجدات بخصوص مركز شباب دار السلام بحوض الجارف والذي تبلغ مساحته 10000 متر بعد تقليصها إلى 8000 متر وطالب المحافظ من مدير مديرية الشباب والرياضة الرد على الاستفسار فيما تم بهذا الخصوص .


حقوق دار السلام في 16%

كما اكد قرطام على حصول الدولة على 16% من اراضي الدولة في الشركات التابعة للدولة مثل النصر للتلفزيون واستصلاح الارضي كومبو وذلك لتقديمها لخدمات المنطقة ، كما طلب قرطام بحصر بالاراضي الموجوده بدار السلام الخالية التابعة للدول لكي يتم الاستفادة منها وذلك لعمل مجمع مدارس – ومدرسة ثانوية بنات ومستشفى طبي على المساحه المخصصة 5000 متر بحوض الجرف خلف المحكمة الدستورية .

.
قرطام والبرلمان المصغر

كما اعلن قرطام بانه جاري اعداد برلمان مصغر قوامة مثقفين ومتعلمين يتم من خلاله عمل منتدى يتم طرح المشاكل ومتطلبات اهالي دار السلام للقضاء على مشاكلها اولا باول لتكون ناقذه لحل المشاكل بشكل مباشر ولوجود خط ساخن بين المواطن وقيادات دار السلام .

سلامة يطالب بتفعيله شهريا

وعقب النائب احمد سلامة مؤكدا على اهمية هذ البرلمان المصغر واهميته على ان يتم عقده على شكل منتدى شهريا لتفعيلة والتواصل مع اعضاء الحزب وان لا يقتصر التواصل اوقات الانتخابات فقط حتى لايشعر عضو الحزب فقدان المصداقية تجاه الحزب الوطني الديمقراطي .

عبد العزيز يقترح

تقدم محمد عبد العزيز امين التنظيم بالحزب للمهندس اكمل قرطام بتوفير سيارات تابعة للحزب للمساهم في رفع القمامة اول باول واعادة الشىء على اصلة بعد تدني مستوى دار السلام وتزيين اركانها بالقمامة مؤكد قرطام على حل الازمة قريبا بعد دخول هيئة نظافة وتجميل القاهرة .

مركز طبي د. ام كلثوم

طالبت د. ام كلثوم سرور شلش رئيس قسم الحزب الوطني بدار السلام ضرورة التركيز على مساحه 2000 متر المخصصة بارض حوض الجرف بدار السلام خلف المحكمة الدستورية وضرورة سرعة البدء في عمل مركز طبي يخدم اهالي المنطقة وخاصة ان اشتراطات وزارة الصحة لكي يكون مستشفى يجب ان لايقل مساحه المستشفى عن 7000 متر والمخصص هو 2000 متر فقط وخاصة ان الدولة وفرت الارض لدار السلام خلف المحكمة الدستورية بحوض الجرف ، بشرط أقامتها ( بالجهود الذاتية وطالب قرطام ضرورة التركيز على هذا الهدف من الحضور جميعاً ،

وفي نهاية الاجتماع توجهت د, ام كلثوم بالشكر للسادة النواب واعضاء هيئة مكتب قسم دار السلام بالحزب الوطني وبذلك تم انتهاء اجتماع في تمام الساعة الثامنة مساء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelsalamalyoum.forumegypt.net
 
اخر اجتماعات الحزب الوطني لدارالسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: حوادث دار السلام-
انتقل الى: