دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على محطمي كاميرات قناة MBC بدار السلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_radwan
Admin
avatar

المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: القبض على محطمي كاميرات قناة MBC بدار السلام    الأحد ديسمبر 08, 2013 9:41 pm

دفتر احوال دار السلام

كتب احمد رضوان
القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا ايقاف مترو الانفاق
ألقى رجال وحدة مباحث دار السلام القبض على 3 أشخاص حاولوا ايقاف مترو الانفاق بعد ان تسللوا من محطة مترو دار السلام للوصول إلى قطبان محطة المترو وتمكنوا من ايقاف المتروا بالوقوف على القطبان مما اضطر سائق القطار للتوقف .

وكانت البداية تلقى العقيد عاطف عبد العزيز مامور قسم دار السلام بلاغاً بوجود ثلاثة اشخاص اوقفوا مترو الانفاق قبل محطة دار السلام هرعت قوات الامن من دار السلام بقيادة مامور القسم ومدير العمليات الرائد سليمان عبد الرحمن رئيس العمليات والنقيب محمد صلاح رئيس وحدة الضبط تمكنت القوات من النزول للقضبان عن طريق محطة المترو وفي محاولة باقناع الثلاثة اشخاص للخروج خارج القطبان ، وقد رفضوا جميعهم الانصياع لاوامر الامن مما اضطر الاهالي لحملهم خارج المحطة وتسيير عملية سير القطار والتي استوقفت لاكثر من 15 دقيقة تم عمل محضر بقسم شرطة دار السلام .
وبسؤال المتهمين بالمحضر تبين انهم ينتموا لجماعة الاخوان وان لهم مطالب سياسية مما دعاهم لاتخاذ هذا الاجراء كنوع من الضغط لسماع طلباتهم تم احالتهم الثلاثة إلى النيابة التي امرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق .

القبض على اخواني حطم زجاج مدرعة المحكمة الدستورية
كتب أحمد رضوان
تمكنت مباحث دار السلام من القبض الاخواني الذي قام بتحطيم زجاج المدرعة العسكرية المتمركزة امام المحكمة الدستورية هو ينتمي لجماعة الاخوان تم القبض عليه بجزيرة دار السلام ويعى م .ع 30 سنه مقيم بدار السلام .
تم تحرير محضر للمتهم الذي اعترف بالقاء حجر على المدرعة اثناء محاكمة الرئيس المخلوف محمد مرسي مما احدث اتلاف في المدرعة وتم تحرير محضر يحمل رقم 13695/2013 جنح دار السلام واحالة المتهم للنيابة للتحقيق ، وقد امرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق .


القبض على محطمي كاميرات قناة MBC بدار السلام
كتب أحمد رضوان
تلقى تلقى العقيد عاطف عبد العزيز مامور قسم دار السلام بلاغاً يفيد برصد من قاموا باحداث شغب امام المحكمة الدستورية يوم محاكمة الرئيس المخلوع ، قاموا المتهمين بتحطيم وسائل الاعلام الخاصة بقناة MBC وسرقة كاميرا السيارة المتنقلة .
جاء اخبارية بوجود سارق الكاميرا ويدعى م .س ر وينتمى لجماعة الاخوان من المقيمين بدار السلام بمناقشة المتهم انكر صلته بالحادث وانه كان غير متواجد في محيط المحكمة الدستورية رغم وجود شهود على سرقته للكاميرا .
تم القاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 131697/2013 جنح دار السلام تم احالة المتهم إلى النيابة التي امرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelsalamalyoum.forumegypt.net
 
القبض على محطمي كاميرات قناة MBC بدار السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: حوادث دار السلام-
انتقل الى: