دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ناظر ومدرسين 7 بمدرسة محمد نجيب لطخوا جدار المدرسة بعبارات سياسية بعد ذبح العجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_radwan
Admin
avatar

المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: ناظر ومدرسين 7 بمدرسة محمد نجيب لطخوا جدار المدرسة بعبارات سياسية بعد ذبح العجل    الخميس أكتوبر 31, 2013 4:02 am



الاخوان ذبحوا العجل بمدرسة محمد نجيب
كتب احمد رضوان

في حادثة غيرمنتظرة على الاطلاق قام بها ناظر مدرسة وسبعة مدرسين من محمد نجيب التابعة للادارة التعليمية للبساتين ودار السلام مدرسة حكومية .
قاموا بذبح عجل كأضحية بعد ان شارك في ثمن العجل سبعة مدرسة والناظر ، وتم الذبح بعد صلاة العصر داخل فناء المدرسة في اول ايام عيد الاضحى المبارك وقاموا بتلطيخ جدران المدرسة بكتابات مناهضة للحكم بالدولة ومنددين بالجيش وقياداته وباسوء الالفاظ .
وقد صرح ابو المكارم حمدتو - مدير الادارة التعليمية للبساتين ودار السلام بانه تم اعداد تقرير بالحادث ورفعه لاحالة ناظر المدرسة والمدرسين السبعة وحارس المدرسة وتوجيه اتهامات عديدة منها فتح المدرسة في غير اوقات الدراسة ، التعدي على جدار المدرسة وتلويثة بالدماء .

واثناء مواجهة مدير المدرسة بما اقترفه قال بان المشروع الذي تم تنفيذه يهدف إلى تربية الطلاب على التضحية بالمال والجهد والوقت لمساعدة الأسر الفقيرة بمناسبة عيد الأضحى (...)


نقل مدير مدرسة 25 ينايربالمعراج بسبب التبرعات
كتب احمد رضوان

بعد ان تعددت الشكاوي من قبل اولياء امور الطلاب لمدرسة 25 يناير بمدينة المعراج ، طالبين من مدير الادارة التعليمية ابو المكارم حمدتو التدخل شخصيا لوقف المهازل التي تحدث داخل اروقة المدرسة .
ونظرا لاصرار ناظر المدرسة في فرض اتاوات على شكل تبرعات والا لم يقبل الطفل بالمدرسة وخاصة مرحلة الكجي 1 و2 رغم تسكين الإدارة للطلاب في هذه المدرسة .
وامام ادعاء ناظر المدرسة بان المدرسة غير مكتمله وانها جديدة وتحتاج العديد من مقومات تشغيل المدرسة ديسكات وستائر وبرادات مياه وغيرها .
وقد صرح مديرالادارة التعليمية ابو المكارم حمدتو وامام الشكاوي ان الشكاوي على ناظر المدرسة قد تكررت الذي دعى حمدتو بتحويل الموضوع للتحقيق فيما نسب إلى ناظر المدرسة محمد نور وتم التحقيق مع ناظر مدرسة 25 يناير بالمعراج والذي اسفرت نتيجة التحقيق على ثبوت مخالفته للقواعد والقوانين ، وتم نقله من المدرسة بناء على رغبه الاهالي الذين قدموا شكاوي عديدة بهذا الشان ليحل محله محمد عبد العزيز ناظراً لمدرسة 25 يناير بالمعراج.


طالبة من البساتين الثانية عربيا بالجمباز
كتب احمد رضوان



في اطار النشاط الرياضي للمدارس وبعد بطولة مصر للجمباز واختيار ممثلي مصر فكان من نصيب مدرسة عاطف السادات (بالبساتين ) لتكون ممثل لمصر بعد مشاركة بطلة مصر في الجمباز طالبة اسماء محمد في البطولة العربية لتفوز بالمركز الثاني على مستوى البطولة العربية في رياضة الجمباز .
صرح مدير الادارة التعليمية ابو المكارم حمدتو ان الادارة التعليمية تهتم بالطلاب البارزين وتدعمهم وهذا ما حدث مع جميع من شارك في اي بطولات رياضية هذا العام .
واكد حمدتو بان الادارة التعليمية لم تقف كعقبة عثرة امام الرياضة فبالرياضة تنهض الشعوض والرياضة هي المتنفس للطالب حتى يبدع في مجالة التعليمي .

حمدتو يشيد بالتكليف الخاص ومساعداته
كتب احمد رضوان

صرح مدير الادارة التعليمية ابو المكارم حمدتو ان الادارة التعليمية تلقت اكبر دعم خلال تاريخها من قبل المدارس الخاصة الذين تقدموا للمساهمة ب900 مقعد دسك تبرعا ومساهمة لدعم الحركة التعليمية دون ان شروط ولا اي قيود بمجرد ما شعروا بان الادارة التعليمية للبساتين ودار السلام بحاجة ماسة لذلك المقاعد .
وقد شكر حمدتوا جميع مديري المدارس الذين شاركوا وهم مدرسة العروبة – مدرسة البشائر مدرسة امجاد – مدرسة الجيل الجديد – مدرسة الخلفاء الراشدين – مدرسة القدس الشريف – مدرسة المعادي الجديدة ومدرسة الخليل ابراهيم
خاتما حمدتوا حديثة بان قيمة هذه الديسكات تبلغ 360 الف جنيها لصالح مدارس البساتين ودار السلام وهي منحه مجانيه من هذه المدارس .

مجلس الامناء يكرم 37 طالب متفوق
كتب احمد رضوان

اكد صرح مدير الادارة التعليمية ابو المكارم حمدتو ان الادارة التعليمية ومجلس الامناء يقوموا برعاية حفل تفوق لاكثر من 37 طالب من ابناء المنطقة التعليمية للبساتين ودار السلام ، وذلك من خلال حفل يتم تكريم فيه للمتفوقين .
وقد اشار حمدتو بان هناك شهادة تقدير تقدم للطالب مع مكافأة مالية مقدارها 100 جنيها ، كنوع من الحافز لضمان التفوق ، على ان يتم الاحتفال بنادي الشروق للاشغال العسكرية – بالمعادي .


تعليم المعادي

الادارة التعليمية بالمعادي استعدات ل100 ترم
كتب احمد رضوان

صرحت سيدة عبد الرؤوف علي – مديرة الادارة التعليمية بالمعادي بان الادارة التعليمية بالمعادي يجري بها العمل على قدم وساق للاستعداد لامتحانات 100 ترم ووضع الخطة من خلال اجتماع تم عقدة بمبنى الادارة بشارع 9 بالمعادي .
اكدت سيدة في الاجتماع بضرورة الالتزام بالتعليمات وعمل والتعامل مع اليوم كيوم عادي من ايام الدراسة يتم فيه تحية العلم والنشيط الوطني لتنمية روح الوطنية في الطالب وضرورة تواجد ناظر المدرسة وايضا المدرسين في مواعيد طابورالصباح .

الادارة التعليمية بالمعادي تشيد بالشرطة وحي المعادي
كتب احمد رضوان

صرحت سيدة عبد الرؤوف علي – مديرة الادارة التعليمية بالمعادي بان الادارة التعليمية بالمعادي ترى هذا العام شكل غير ما كانت عليه في العام الماضي من تفاعل رجال الشرطة حول اسوار المدارس والسيطرة التامة على المباني التعليمية والمدارس بالمعادي وهذا ما شعر به اولياء الامور .
واكدت سيدة بان ايضا على دورحي المعادي وما يقوم به من اعمال مثل تحجيم الباعة الجائلين عن المدارس وايضا العمل على القضاء على ظاهرة القمامة امام ابواب المدارس .
واشارت سيدة بان على اولياء الامور التعاون مع هذه الاجهزة الفعالة في حي المعادي والتعاون معها بعدم التجمهر خلال فترات امتحانات 100 ترم والنصف عام حتى يمكن ان يؤدي المسئولية عملهم .


فوز الادارة التعليمية للمعادي مكتبات ومسرح وتربية رياضية
كتب احمد رضوان

صرحت سيدة عبد الرؤوف علي – مديرة الادارة التعليمية بالمعادي بان الادارة التعليمية في اطار مسابقة الجمهورية فازت الادارة بالمركز الاول في الاعمال المسرحيه تنمية القدرات للنشاط الصيفي 2013، وكذلك حصول المنطقة التعليمية بالمعادي على المركز الاول في المكتبات والتربية الرياضية .

واشادت سيدة بالفوز الثمنين لفريق سلاح الشيش والتنس الارضي بالمراكز المتقدمة التي حققوها .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelsalamalyoum.forumegypt.net
 
ناظر ومدرسين 7 بمدرسة محمد نجيب لطخوا جدار المدرسة بعبارات سياسية بعد ذبح العجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: تحقيقات وتقارير-
انتقل الى: