دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السباعي ولطفي قاموا بحل لغز المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_radwan
Admin
avatar

المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: السباعي ولطفي قاموا بحل لغز المليون    الأحد أبريل 07, 2013 3:57 pm


السباعي ولطفي قاموا بحل لغز المليون

في حادث جناة التعدي على سيارة نقل الاموال
بين المعادي ودار السلام تحمل 1000000 مليون جنيه

كتب احمد رضوان

على مدار ما يقارب من 6 اشهر وبين المراوغه والتضليل في التحقيقات لعدم كشف الحقيقة في جريمة سرقة المليون جنيه والتضليل على الجاني الحقيقي ، توصلت الأجهزة الأمنية بمباحث قطاع جنوب لتفاصيل جديدة في حادث سرقة سيارة نقل أموال، حيث تبين تورط سائقها مع أخرين في الحادث.

كان بلاغاً قد تلقاه المقدم محمد العسيلي، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، من (سامح.أ.ي) 45سنة، مدير عام بشركة خدمات أمن وحراسة ونقل أموال، بقيام(حسن.ع.ح) 28سنة، سائق، يعمل بنفس الشركة، و(مصطفى.م.أ) 24سنة، موظف بالشركة، ومقيم بعين شمس، باستلام مبلغ مالي قدره مليون جنيه من الشركة، لتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك.
وأشار صاحب البلاغ أنهما ادعيا تعرضهما لواقعة سرقة، والاستيلاء على حقيبتين بداخلهما المبلغ المالي من داخل السيارة بأسلوب كسر قفل الباب الخلفي، وذلك أثناء توجههما لشراء بعض المستلزمات، تاركين السيارة أمام محل بدائرة القسم.
تم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 3062 /2013 جنح القسم ، وبالعرض علي النيابة العامة، قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، و التحري حول الواقعة.

وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وبعد تحركات سريعه من العميد علاء السباعي – مدير مباحث قطاع جنوب والذي كلف مفتش المباحث هشام لطفي بعمل الخطة الازمة للتوصل إلى الحقيقة والقبض على المتهمين .

عكفت قيادات فرقة جنوب على البحث عن معلومات للوصول للجنات بعد ان بدأت في الوصول للخيوط الاولى لكشف شخصية الجناه وبسرعة البحث حول الواقعة، حيث أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث ، المتهم الأول، بالاشتراك مع اثنين أخرين،
وبالتحقيق وبمناقشة المتهم داخل فرقه جنوب من قبل العميد السباعي والعميد لطفي انهار المتهم و إعترف بأنه كان قد إختمرت فى ذهنه فكرة سرقة ما بداخل السيارة من أموال، استغلالاً لعمله كسائق بالشركة، واتصال عمله بمواعيد وقيمة الأموال التي يتم نقلها بمعرفته.
واتفق المتهم مع اثنين أخرين ، بالانتظار أمام أحد المحلات، بشارع مصر ـ حلوان الزراعي، بدائرة قسم شرطة دار السلام، واصطحب زميله بالشركة بعيداً عن مكان انتظار السيارة ، بينما قاما المتهمان الآخران بالاستيلاء على الحقيبتين وبداخلهما المبلغ المالي.
وبعد ان كثف مدير مباحث جنوب العميد علاء السباعي وعمل كمائن من قبل مفتش المباحث العميد هشام لطفي ورئيس مباحث المعادي وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الأخرين، و960ألف جنيه من المبلغ المسروق.
تم التحقيق في الواقعة وتم احالة المتهمين إلى النيابة التي امرت بحبس المتهمين لمدة 4 ايام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelsalamalyoum.forumegypt.net
 
السباعي ولطفي قاموا بحل لغز المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: حوادث دار السلام-
انتقل الى: