دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريمة قتل كوافيرة حدائق المعادي لم تكشف بعد ومجموعة حوادث من دار السلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_radwan
Admin
avatar

المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: جريمة قتل كوافيرة حدائق المعادي لم تكشف بعد ومجموعة حوادث من دار السلام    الأحد أكتوبر 07, 2012 11:29 am






كتب احمد رضوان

القللي وعبد العزيز وعبد الرازق
عاكفون لكشف خيوط جريمة مصرع كوافيرة - حدائق المعادي

تلقى ماموري قسم دار السلام العقيد عارف يونس بلاغ يفيد بوجود جثه لسيدة تدعى أ .ع .س وتعمل كوافيرة اثر سقوطها من شرفه منزل من الدور الثامن انتقل إلى مكان الحادث المقدم سامح القللي رئيس مباحث دار السلام والنقيب احمد عبد العزيز والنقيب احمد عبد الرازق معاونين قسم شرطة دار السلام والامناء سامح عرفه وعصام الدخاخني .
تم عمل محضر 178-2012 قسم شرطة دار السلام وبالتحري ثبت ان الفتاة كان متزوجه من عاطل بموجب عقد عرفي وقام بالزواج مرة اخرة عليها ، واستدرج زوجته الجديدة لكي تسكن من زوجته الكوافير واوهمها ان الكوافير سبب ارتباطه بها هو انها تعمل له اعمال سفليه وسوف ينتهي الموضوع ويتم طلاقها قريبا .
استجابات له زوجته الجديد وحضرت في يوم العيد إلى الشقة اثناء انشغال الكوافيرة في عملها بالعيد فذهب إليها ليخبرها في المحل حدثت مشاده بينهم فقام بضربها داخل المحل مما ادى صاحب المحل لطرده من المحل .
ذهبت الكوافيرة للمنزل فوجدت زوجته الجديدة وشقيقه زوجها فدخلت غرفتها ، وطالبت من اجاتها في الشرفة التي اماما في البيت المقابل لها ان تبلغ الشرطه او صاحب المحل ان زوجها سوف يحضر ويضربها .
وهذا ما جاء باقوال الجارة التي لم تشاهد ما حدث وبعد فوجئت بوجود الشرطة ووقوع حالة الوفاة بالشارع فسارعت وادلت باقوالها
تم القبض على الزوج س . و . ط وشقيقته ر . و . ط وزوجته الجديدة ر . ف . خ وتحويلهم للنيابة للتحقيق وتم حبسهم 4 ايام لاحالتهم للنيابة للتحقيق ولم يتعرف حتى الان عن سبب وفاتها .

كتب احمد رضوان
شاب مصاب "بجلطة" من بني سويف
يعيد سيارة ميكروباص بعد سرقتها من أبناء "عبود" بدار السلام

لم يكتفي سائق الميكروباص بالعمل على السيارة فقرر سرقة سيارة ميكروباص يعمل عليها بدار السلام والهروب إلى بنى سويف واثناء التدبير لبيعها استمع لهم شاب مريض بجلطة اثناء جلوسه خارج منزلة ليكتشف حقيقه امر السيارة التي يمتلكها ابراهيم عبود من حي دار السلام بالقاهرة وأن الجناه كانوا ينوا بيعها
فقام الشاب المريض " بجلطة بالمخ " باستدعاء شقيقه وكتب على الارض ( السيارة مسروقة من ابراهيم عبود من دار السلام بالقاهرة ) وان الاشقياء ينوا بيعها بمحافظة بني سويف
فبادر شقيق المريض بالسفر للقاهرة والوصول لحي دار السلام والسؤال عن صاحب السيارة ابراهيم عبود وابلاغه للتعرف على مكان السيارة في بنى سويف .
بالفعل ذهب ابراهيم عبود وابن خاله محمد البحراوي من ابناء دار السلام وتمكنوا من العودة لدار السيارة بالسيارة دون إراقة نقطة دماء او ازعاج الشرطة .




قطع طريق الملف 6 ساعات باشعال النار بالقمامة بدار السلام
كتب احمد رضوان
شهدة منطقة الملف قطع الطريق من قبل اهالي المنطقة اعتراضاً على كمية القمامة التي اغلق الطريق بالفعل فحاول الاهالي لفت نظر المسئولين بانهم قاموا باشعال النيران في اتلال القمامة مما ادى إلى قطع الطريق .
وكان مامور قسم دار السلام تلقى خبر باشعال الحريق في القمامة من الساعة 1 صباحا استمرر الحريق حتى الساعة 4 صباحا في دخان كثيف غطي اجواء دار السلام
مما دفع الجهات الامنية لابلاغ هيئة نظافة وتجميل القاهرة التي قامت برفع الركام الناتج على القمامة التي تم حرقها واستمر الرفع لمدة ساعتين ، مما ادى إلى حدوث تكدس للسيارات القادمة من شارع الفيوم واحمد زكي ادى إلى ارتباك الحركة المرورية بمنطقة دار السلام انتقل إلى مكان الحادث مأمور قسم دار السلام والرائد سليمان عبد الرحمن ورئيس حي دار السلام ابراهيم صابر .
ومع الساعات الاولى من الصباح تمكنت الاجهزة التنفيذية والامنية من فتح منطقة الملف بعد ازالة اطنان من القمامة المحرقة قد غفلت عنها هيئة نظافة وتجميل القاهرة في رفعها .




بعد نشر تقرير " جريدة اخبار المعادي " عن حالة مبنى
مدرسة ابو بكر الصديق بدار السلام
الهيئة التعليمية تستعد لسقوط مبنى المدرسة خلال اسابيع

بعد ان تم عمل تقرير من قبل جريدة " اخبار المعادي " عن حالة مدرسة ابو بكر الصديق وما بها من طفع المجاري " متكرر" نظرا لانخفاض منسوبها عن الارض وعلو مياه المجاري بها وطلب ناظر المدرسة طلب بالتصريح للتصوير، حتى لايظهر مدى القصور والهروب من مسئولية اظهار الاهمال والفساد الاداري بالمدرسة .
ومع بداية العام الدراسي الجديد اغلقت المدرسة ابوابها في وجوه الطلاب والعاملين بها ونقل الدراسة إلى مدرسة الفاروق .
اعتصم معلمون وطلاب وأولياء أمور مدرسة أبو بكر الصديق أمام مجمع المدارس التعليمي بدار السلام وذلك بعد إغلاق ادارة مدرسة الفاروق الابتدائى الباب أمام الطلاب ومنعهم من الدخول ،وفشلت الادارة التعليمية بالبساتين ودار السلام فى حل الأزمة وعدم تدخل هيئة الابنية التعليمية او محافظة القاهرة في حل الازمة اصبحت المدرسة في طور الانهيار .
وقال أحد س . ع معلم بالمدرسة : إنه تم نقلهم منذ أول أمس الى مدرسة الفاروق بالمجمع التعليمي بدار السلام، وذلك بعد تصدع مدرسة أبو بكر الصديق وغرقها فى المياة وذلك قبل بداية العام الدارسي وتجرى الآن عملية ترميم وصيانه.
وقال ع . ر موظف اداري بالمدرسة : إنهم حضروا ظهر اليوم الى المدرسة للدخول ولكنهم فوجئوا بإغلاق باب المدرسة من قبل الادارة ومنعهم من الدخول دون أبداء أى سبب، وهدد المعلمون بالاعتصام أمام وزارة التربية والتعليم اذا لم يتم حل المشكلة.
وقال اللواء حسام أبو المجد: رئيس الادارة المركزية للأمن أنه سوف يقوم بإجراء اتصال بشهيناز الدسوقي وكيل الوزارة لحل الأزمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelsalamalyoum.forumegypt.net
 
جريمة قتل كوافيرة حدائق المعادي لم تكشف بعد ومجموعة حوادث من دار السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: حوادث دار السلام-
انتقل الى: