دار الـــســـــلام النهاردة

بقلم الصحفي أحمد رضوان / جريدة أخبار المعادي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دفتر احوال دار السلام حوادث دار السلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_radwan
Admin
avatar

المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: دفتر احوال دار السلام حوادث دار السلام   الأحد فبراير 05, 2012 11:38 pm



دفتر احوال دار السلام
فك طلاسم جريمة قتل سيدة مسنه - بدار السلام

القاتل : لم اقصد قتلها بعد ضربها بالساطور 3 مرات

مصطفى قتل الحاجه إعتماد بالساطور من اجل 1350 جنيه بدار السلام

كتب أحمد رضوان
تلقى مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل لسيدة مسنه تبلغ من العمر (60عام) غارقة بدامائها اثر ثلاثة طعنات في الظهر انتقل إلى مكان الحادث العقيد عارف يونس مامور القسم والمقدم محمود سنبل رئيس المباحث وحدة دار السلام ، اشرف العميد علاء السباعي رئيس مباحث قطاع غرب ومفتش مباحث مصر القديمة العميد هشام لطفي ورئيس مباحث دار السلام المقدم محمود سنبل ، تمكنوا من فك طلاسم غموض حادث قتل السيدة اعتماد سليمان ابراهيم البالغ من العمر 60 عاما ربه منزل ومقيمه بدار السلام وبعد عمل التحريات اللازمة تبين ان القتيله ليس لها اي عدائات حتى تتعرض للقتل وبعد عمل التحريات من قبل مباحث دار السلام تمكن رئيس المباحث المقدم محمود سنبل وفريقه المعاون النقيب اسماعيل موافي ومحمد حمدي وابراهيم محجوب والامين رمضان الخولي وعبد الحميد الجوهري من الوصول إلى الجاني ويدعى مصطفى . م . م من جزيرة دار السلام - البالغ من العمر 17 عاما ومقيم بنفس منطقة المجني عليها بشارع رمضان الليثي – حي دار السلام وبمناقشة المتهم ومواجهته بما اقترف قام بالانكار وبعد عده مناقشات انهار واعترف بارتكابه جريمة القتل .
قام بالتسلل والدخول إلى منزل المجني عليها اعتماد سليمان ابراهيم والبالغه من العمر 60 سنه لم يجد اي صعوبه في قتل المجني عليها قام بدفعها عند فتح الباب فسقطت على الارض وحاولت الفرار منه الا انه قام بتوجيه 3 طعنات من ساطور قد احضره وايضا محضرا سكينه وبعد تسديد الثلاثة طعنان سقطت على الارض .
اختفى من حي دار السلام القاتل وتم اجراء التحريات عنه وعمل عده اكمنه وعند وصوله إلى دار السلام سارعت وحدة مباحث دار السلام بالقبض عليه ، وبمناقشته انكر التهمه وما فعله ولاكن سرعان ما انهار واعترف با فعله من قتل السيدة المسنة ، وقال انه كان ينوي تسليم نفسه ولكن كان متردد فيما سوف يفعله وقد اعترف بسرقه 1350 جنيها من منزل المجني عليها وبعد وقد تم احالة المتهم إلى سرايه النيابة التي امرت بتشريح الجثه ودفنها وتولت التحقيق حيث تم حبس المتهم على زمة التحقيق بموجب محضر واقعة القتل رقم 7122

صورة رقم ( 55 )

مأساة مولود وأم ضميرها ميت
القت بمولودها بين الكلاب والقط على الارض خلف المحكمة الدستورية
كتب أحمد رضوان
اشبه بفيلم الخطايا في مساء يوم 26/12/2011 تم العثور من قبل المواطن حسن محمد حسن محمد ، على طفل ملقي على الارض خلف المحكمة الدستورية مولد لم يتجاوز عمره سوى ساعات ( ذكر) يرتدي ملابس غاليه الثمن وفي بطانيه صفراء من نفس لون ملابسه وبجوار شنطه بلاستيك بها اغراض الطفل ورضعيه ينسون ومعه شال حريمي اسود مطرز .
رغم برود هذا اليوم لم يكب في قلب امه الدفىء والحنان على ابنها وقامت ، بالالقاءه في منطقة وعره لا تخلو من قطط الشوارع والكلاب الضالة إلا ان العناية الآهية انقذت هذا المولود .
عثر على المولود مواطن وحضر به إلى قسم دار السلام تلقي البلاغ مامورالقسم العقيد عارف يونس الذي امر الامين راضي عبد الصمد احمد بتحرير محضر بالواقعه وفتح محضر تم سماع اقوال المواطن حسن محمد حسن والذي ادلى في اقواله بانه تم العثور على الطفل ولم يستدل على اهل الطفل .
وقد امر العقيد عارف يونس مامور قسم دار السلام بالكشف الطبي على الطفل تطوع مشكورا د. محمد المهدي استشاري طب الاطفال – بدار السلام بشارع الجسر البراني بالكشف الطبي على الطفل مجانا وايضا متابعته صحيا لمدى اسبوع وايضا تطوع في اجراء عملية الطهارة للطفل ، وقد شكر العقيد عارف يونس د . المهدي على ما قام به وتم تسليم الطفل للاسرة التي تولت استضافته بالطريق الرسمية .
تم تحرير المحضر رقم 7830 اداري دار السلام وقد تسلم الطفل بعد تسميته حسب القواعد المتبعة باسم سامح ثروت صبره الفيومي ، حيث استضاف الطفل حسن محمد حسن محمد بشهاده محمد احمد السيد احمد والطفل موجود ، موجود بنفس العنوان (شارع النصر متفرع من شارع الحلواني – البساتين) 01274403316 لدى (حسن محمد حسن محمد )

طفلة لقيطه داخل كيس نايلون اسود بشارع فرج يوسف بحدائق المعادي
كتب أحمد رضوان
عثر المواطن نعمان محمد مهران - ميكانيكي– حدائق المعادي على كيس نايلون اسود به طفلة فارقت الحياه اثناء قيامة بعملة تحت سيارة وملتف حولها القطط استخلص الكيس وفتحه فوجد طفلة حديثة الولاده داخل الكيس طولها 35 سم بشرتها بيضاء تم ابلاغ قسم دار السلام وانتقل إلى مكان الحادث العقيد عارف يونس مامور قسم دار السلام والنقيب محمود حنفي والنقيب محمد عادل وشريف نعم وسيد الصباغ وبمعاينه الجثة تم عمل محضر رقم 167 اداري لسنة 2012واحالته للنيابة التي امرت تشريح الجثة بمشرحه زينهم لمعرفة سبب الوفاء وتاريخ الوفاء .

صور 1-2 لهذا الحادث

حصيله غير متوقعة في كمين استغرق 5 ساعات
لسنبل والمهدي

كتب أحمد رضوان
في اطار كمين لوحدة مباحث دار السلام تم نصبه بمدخل حي دار السلام الاول من نوعه من ناحية اختيار المكان مدخل البلد عن طريق الجسر البراني تم حصد اكثر ما كان افراد المباحث يتوقعون تم القبض على م.ع .ر 21 سنه ومعه مسدس وبه 3طلقات معد للاستخدام وايضا تم القبض على ع .ن . س 19 سنة ومعه 5 اشرطه ترامادول 250 مم تم القبض على ع . س . أ 22 سنه ومعه سنجة طولها 45 سم تم القبض على ط .و ج 29 سنه ومعه سنجه ايضا تبلغ 40 سم تم القبض على طالب المعهد الصناعي ث . ض . د ومعه علبه سجائر بها 3 اصابع ( حشيش ) تم القبض على ي . ج . ا 26 سنه ومعه لفه بنجو تزل 250 وايضا تم القبض على س. ج . ط 33 ومعه 4 موبيلات معده للبيع وبمناقشته اعترف انهم قادم لمنطقة دار السلام لبيعهم ، تم القبض عليهم من خلال الكمين الذي اعد في الساعة 5 مساء حتى 10 مساء بقيادة رئيس مباحث دار السلام المقدم محمود سنبل ومعاون المباحث النقيب مصطفى المهدي والامناء علاء السيد ، محمد عبد الصمد احمد ماهر ، عبد الله عادل عمرو جميل ، علاء فرج علاء الزيني ،احمد سليم تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

الصور 3-4-5
على طريقة مأمور " الموسكي" مأمور قسم دار السلام ونائبه ورئيس المباحث في مطاره بحواري دار السلام لحصد 3 بنادق اليه و9 مسدسات المانيه الصنع

كتب أحمد رضوان
تلقى مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس بلاغ بوجود مشاجرة يستخدم فيها الاعيرة النارية بشارع سكر بجزيرة دار السلام وعلى الفور انتقل إلى مكان المشاجرة مامور قسم دار السلام العقيد عرف يونس والعقيد شريف سالم ورئيس المباحث المقدم محمود سنبل مستقلين 3 سيارات شرطة بها وحدة مباحث وامناء مسلحين وعند الوصول إلى شارع عاشورسكر تم اطلاق النيران على سيارات الشرطة التي تبادلت اطلاق النيران معهم بكثافه ، ولم يقع احد مصاب من الطرفين .
وقد قام مامور القسم باستدعاء قوة اضافية بالفعل وصلت خلال 15 دقيقه إلى موقع الحادث ، وبين كر وفر في حواري دار السلام الجانبيه المظلمة واطلاق اعيره نارية من اماكن متفرق تم عده اسلحه بعد ان تركها المجرمين مستخدمي الاسلحة وتبين انها من طبنجات المانيه الصنع ، والبعض الاخر فر هاربا .
يعكف المقدم محمود سنبل على دراسه المنطقة امنيا ومعرفة اسباب المشاجرة التي تبين ان بها شقي قام بمشاجرة مع قبل 7 افراد وفي اليوم الثاني استدعي بلطجيه من منطقة الجيارة بمصر القديمة كان على اثرها ترويح اهالي جزيرة دار السلام شارع عاشور سكر والمناطق المجاورة له ، تم القبض على على المدعو ت . أ . س وبحوزته مسدس ( ماركة سيمنس ) الماني الصنع وجاري التحقيق معه للاعتراف على باقي البلطجية المشاركين معه ، حيث انه كان يطلق النار من مسدسه على رجال المباحث حيث تم توجيه اليه عدة تهم اهمها مقاومة سلطات ، حيازة سلاح بدون ترخيص ، اثارة الفوضى واعمال الشغب وتم احالة للنايه التي امرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيق وجاري البحث عن البلطجيه وباقي افراد المشاجرة ، وجميع السلاح بالمنطقة وقد توعد بذلك المامور ونائبه ورئيس مباحث دار السلام انه خلال ساعات سوف يتم القبض عليهم والافصاح عن شخصيتهم .

الصور 3

حصاد مشاجرة عائلة الكيرانية وعائلة مصطفى مقتل شاب عمره 20 عام بطلقه في الرأس ومستشفى المعادي للقوات المسلحة ترفض الكشف عليه

كتب أحمد رضوان
تلقى مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس بلاغ بوجود مشاجرة بين عائليتن من اكبر عائلات دار السلام نسباً واهلا وعائلة احمد مصطفى بسبب مشاجرة بين شباب العائلتين كان على اثرها وفاه شاب يدعي كريم محمد العمر 20 عام بطلق ناري وتوفي على اثرة ، كانوا اهالي التقيل في اخر محاولة لاقناذه ولكن وصل مستشفى القوات المسلحة وهو مفارق الحياه تماما رفضت المحكمة استقباله بعد الكشف عليه وتبين انه مصاب بطلق ناري في الراس اثر المشاجرة التي وقعت واستخدم فيها الاعيرة النارية بشارع عبد الواحد بجزيرة دار السلام وعلى الفور انتقل إلى مكان المشاجرة مامور قسم دار السلام العقيد عرف يونس والرائد سليمان عبد الرحمن مستقلين 3 سيارات شرطة من افراد قوة القسم والمباحث وامناء مسلحين وعند الوصول إلى اندرية تم اطلاق النيران على سيارات الشرطة التي تبادلت اطلاق النيران معهم بكثافه ، ولم يقع احد مصاب من الطرفين .
كما قام افراد من عائلة الكيرانيه بقطع الطريق على سيارات المباحث وسيارة مامور القسم ولكن لم يفلح الكيلانية في النيل من افراد الشرطة وقد قام مامور القسم باستدعاء قوة اضافية بالفعل ولكن علم الكيرانية فروا هاربين
يعكف المقدم محمود سنبل على دراسه المنطقة امنيا ومعرفة اسباب المشاجرة والبحث والتحري عن القاتل الحقيقي حيث استخدم في هذه المشاجرة العديد من الانواع من الاسلحة منها فرد خرطوش – وبندقية اليه – ومسدس وايضا وجاري البحث عن اسباب المشاجرة وسماع شهود في قضيه مقتل الشاب كريم محمد للتوصل إلى خيوط المشاجرة واسباب قيامها ومعرفة القاتل الحقيقة والاسلحة التي تحتويها هذه المنطقة .

بسبب المعاكسة معركة بالاسلحة النارية بشارع التل بدار السلام اودت بحياه شاب بشرفة منزله

كتب أحمد رضوان
تلقى مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل محمد محمود العويسي مواليد 1967 بشارع التل بسبب طلق ناري طائش اود بحياه محمد محمود اثناء مشاهدته مشاجرة بسبب معاكسه فتاه مما استدعى الامر إلى حضور اهلها واستدعاء الطرف الاخر 10 افراد مسلحين 2 فرد خرطوش روسي و5 طلقات إلى 5 سنج وبندقية اليه ، انتقل إلى مكان الحادث مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس ورئيس مباحث دار السلام المقدم محمود سنبل والنقيب مينا سيف والنقيب محمد موسى وشريف نعيم ووائل عبد الباسط واشرف عبد الهادي تم القبض على المتهمين 9 ومعهم 2فرد خرطوش روسي و5 طلقات إلى 5 سنج بينما جاري البحث على المتهم العاشرة وبحوزته بندقية اليه وقد اكد المقدم محمود سنبل بانه خلال ساعات سيتم القبض على المتهم العاشر وايضا البندقية الالية تم عمل محضر بالواقعه واحالة المتهمين للنيابة للتحقيق التي امرت بحبس المتهم 4 ايام

حسن 17 سنة مقتل الطالب احمد بوسط الشارع بعزبة خير الله بسبب المزاح مع صديقه

كتب أحمد رضوان
تلقى مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس اشارة تفيد بوقوع جريمة قتل احمد شبل حسين الهوارين بمنطقة عزبة خير الله بينما تم ضبط الجاني حسن محمد من قبل مباحث مصر القديمة التي ارسلت اشارة إلى قسم شرطة دار السلام تفيد بوجود القاتل وسرعة استلامة بالفعل انتقل إلى قسم مصر القديمة رئيس مباحث دار السلام المقدم محمود سنبل والمعاون محمد حمدي والامناء عماد عبد العزيز وسامح عرفه وعلاء فرج ومحمد عدلي وسط مشددة نظرا لوجود اهالي القاتل تم نقل القاتل إلى قسم شرطة دار السلام تمهيدا لعرضة على النيابة للتحقيق .

سيد السواق خان الامانة وسرق 80000 الف جنيها من ( ولي نعمته)

كتب أحمد رضوان
تلقى مامور قسم دار السلام العقيد عارف يونس بلاغ بسرقة مبلغ 80 الف جنيها من المدعو احمد الهواري صاحب شركة مواد غذائية ، قام على اثرها رئيس مباحث دار السلام المقدم محمود سنبل بابلاغ رئيس مباحث قطاع الغرب ومفتش مباحث مصر القديمة الذي امر بتشكيل فريق بحث للوصول للسارق قام المقدم محمود سنبل بعمل التحيات اللازمة ودراسه الموقف بالشركة الوقوف على الاشخاص المشتبه فيهم تم التاكد من شخصية السارق واتضح انه شخص يعمل بالشركة ويدعى سيد . أ . أ السن 44 سنه ويعمل بشركة الهواري لتجارة الجملة يقطن بمنطقة بولاق ابو العلا تمكن رئيس المباحث المقدم محمود سنبل وباقي فريق المباحث النقيب محمد حمدي معاون المباحث والامين رمضان الخولي وابراهيم حافظ وعبد الحميد الجوهري من القاء القبض على المتهم وبمناقشة المتهم انهار واعترف بسرقته لمبلغ 80 الف جنيها وقد ارشد على المبلغ المالي .
تم عمل محضر 1141 بالواقعة والحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

القبض على أكبرعصابة لسرقه شقق كورنيش النيل بدار السلام
كتب أحمد رضوان
قامت اجهزة الباحث بوحده دار السلام من القاء القبض اكبر تشكيل عصابي بدار السلام تخصصوا في سرقة الشقق التي تطل على النيل وكان هذا تخصص سرقتهم لما تحتويه هذه الشقق من مصوغات واجهزة كهربائية غاليه الثمن بعد وصول عده بلاغات عن سرقات في منطقة كورنيش النيل ناحيه دار السلام تم عمل عده اكمنه للوصول إلى اكبر تشكيل عصابي قام رئيس المباحث المقدم محمود سنبل والمعاون اسماعيل موافي ومحمد حمدي وابراهيم محجوب الامين رمضان الخولي وابراهيم حافظ وعبد الحميد الجوهري ، من القاء القبض على خالد . ب . س طارق . ع ز ج هشام . غ . س وجميعهم من دار السلام منطقة الجزيرة وابو اشرف وعزبة خير الله ، اعترفوا على ما قاموا بسرقه وارشدوا على اماكن المسروقات التي تلخصت في اجهزة كهربائية غالية الثمن واجهزة كمبيوتر كان يقوم افراد العصابة بتخينها بشقه بدور ارض كان تستاجر ايجار جديد بدار السلام تم عرض المضبوطات على النيابة العامة والتي امرت بحبس التشكيل العصابي ، والمسروقات لحين عرضهم المجني عليهم للتعرف على المسروقات التي كان قد تم الابلاغ عنها لتسليمها إلى اصحابها ، تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهمين لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

القبض على محكوم عليه في قضيه " الهنجرانية"
كتب أحمد رضوان
تمكنت اجهزة المباحث بوحده دار السلام من القاء القبض على ن . ف.ع وشهرته كان من اهم العناصر التي ظهرت وشاركت في قضيه الهنجرانيه وتم الحكم عليه في ذلك القضيه وتمكن من الهرب من تنفيذ الحكم عليه واثناء حملة شنتها وحده مباحث دار السلام بقيادة رئيس المباحث محمود سنبل والمعاون مصطفى المهدي وابراهيم محجوب ومحمد حمدي وممدوح يحيى الحسيني وطارق مصطفى وعماد عبد العزيز تم خلالها القبض على هاربين من تنفيذ احكام كان اشهرهم المتهم ، وبعد مطاردة بين كر وفر بين افراد المباحث تم القاء القبض عليه تم احالته للنيابة للتحقيق معه لتنفيذ الحكم الصادر ضده .

القبض قناص دار السلام
كتب أحمد رضوان
تمكنت اجهزة المباحث بوحده دار السلام من القاء القبض على المدعو ت . س بعد ان قاوم سلطات بسلحه الناري استخدمه في مشاجرة وبالفعل تم استخراج تصريح بتفتيض منزله وبالفعل تم العثور على المسدس الماني الصنع وبه عده طلقات معده للاستخدام اقتادة رئيس المباحث المقدم محمود سنبل ومعه المعاون ومصطفى المهدي وابراهيم محجوب ومحمد حمدي ، سمير فوزي ومحمد عبد الراضي وعماد عبد العزيز وعصام الدخاخني تم الامساك به دون استخدامه السلاح الناري واعترف بحوزته السلاح ، تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

( بورش ) تم القبض عليه بفرد خرطوش
كتب أحمد رضوان
تمكنت اجهزة المباحث بوحده دار السلام بقيادة المقدم محمود سنبل من القاء القبض على المدعو ح.م .ع وشهرته ( بورش ) وبحوزته فرد خرطوش 16 مم وطلقتين من نوعية نفس الفرد الخرطوش وقد تم تحرير محضر 11593 دار السلام اقتاده رئيس المباحث المقدم محمود سنبل والمعاون ابراهيم محجوب ، ورمضان الخولي وبمناقشة المتهم انهار واعترف بحوزته السلاح ، تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

القبض على ( حمو) بفرد خرطوش 16مم بحدائق المعادي
كتب أحمد رضوان
تمكنت اجهزة المباحث بوحده دار السلام من القاء القبض على م . ط . أ وشهرته ( حمو) وبحضوزته فرد خرطوش 16 مم وقد تم تحرير محضر 11599دار السلام اقتاده رئيس المباحث المقدم محمود سنبل والمعاون ابراهيم محجوب واعترف بحوزته السلاح ، تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

ضبط ( السنان) وبحوزته مطواه قرن غزال
كتب أحمد رضوان
تمكنت اجهزة الباحث بوحده دار السلام من القاء القبض على أ . أ . ع وشهرته ( السنان) وبحوزته مطواه قرن غزال يقطن بشارع زيدان خلف المطبعة تم عمل محضر رقم 387 اقتاده رئيس المباحث المقدم محمود سنبل والمعاون ابراهيم محجوب واعترف بحوزته مطواه قرن غزال ، تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .
القبض على مسجل خطر يروع اهالي شارع الفيوم
كتب أحمد رضوان
تمكنت اجهزة المباحث بوحده دار السلام من القاء القبض على أ. أ وشهرته ( ارنب) وبحضوزته فرد روسي وطلقتين بعد ان اثار شغب على مدار 4 ايام لسكان والمارة بشارع الفيوم تمثلت في سرقة بالاكراه ، وفرض مبالغ تدفع كل يوم من سائقي التاكسيات وايضا ترويع الطلاب الماره بالشارع بالسلاح الناري الذي بحوزته ، تم عمل كمين من قبل رئيس المباحث المقدم محمود سنبل ومعه المعاون ابراهيم محجوب والامين عماد عبد العزيز وعلاء فرج لمنع سيطره البلطجي على منطقة الملاة ، وبعد مطاردة بين كر وفر بين افراد المباحث والمسجل خطر تم الامساك به دون استخدامه السلاح الناري واعترف بحوزته السلاح ، تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .


حريق في بيارة الجسر البراني ادى إلى اختناق للمارة بالشارع
حريق في بيارة بدار السلام والمطافي اخر من يعلم
كتب أحمد رضوان
نشب حريق في احدى بيارات مشروع المجاري كان تم القاء القمامة بالبيارة بعد الانتهاء من اعمال الصرف الصحي بها ، وقام احد المارة بالقاء سيجارة بها ، مع سرعة الرياح اشتعلت اكياس القمامة الموجوده داخل البيارة وظلت في الاشتعال من الساعة 2 ظهراً حتى الرابعة عصرا .
ادى الحريق إلى ارتباك في حركة المرور مما دعى اصحاب السيارات غلق سيارتهم على انفسهم حتى لايتعرضوا للدخان الذي ملأ منطقة شارع مصر حلوان باكملها وقد ساعدت سرعة الرياح إلى ارتفاع كثافة الدخان
تم إبلاغ وحدة إطفاء دار السلام والبساتين التي لم تحضر ، ومع الشلل التام لحركة المرور بدار السلام لم تتمكن سيارات الاطفاء من الوصول ، ولعل هذا جرس انذار لتفادي كوارث قد تقع بدار السلام بسبب حل ازمة المرور بها ، وكالعادة قام الاهالي بالجهود الذاتيه باطفاء الحريق في الرابعة ونصف عصرا

حصيله غير متوقعة في كمين استغرق 5 ساعات
لسنبل والمهدي

كتب أحمد رضوان
في اطار كمين لوحدة مباحث دار السلام تم نصبه بمدخل حي دار السلام الاول من نوعه من ناحية اختيار المكان مدخل البلد عن طريق الجسر البراني تم حصد اكثر ما كان افراد المباحث يتوقعون تم القبض على م.ع .ر 21 سنه ومعه مسدس وبه 3طلقات معد للاستخدام وايضا تم القبض على ع .ن . س 19 سنة ومعه 5 اشرطه ترامادول 250 مم تم القبض على ع . س . أ 22 سنه ومعه سنجة طولها 45 سم تم القبض على ط .و ج 29 سنه ومعه سنجه ايضا تبلغ 40 سم تم القبض على طالب المعهد الصناعي ث . ض . د ومعه علبه سجائر بها 3 اصابع ( حشيش ) تم القبض على ي . ج . ا 26 سنه ومعه لفه بنجو تزل 250 وايضا تم القبض على س. ج . ط 33 ومعه 4 موبيلات معده للبيع وبمناقشته اعترف انهم قادم لمنطقة دار السلام لبيعهم ، تم القبض عليهم من خلال الكمين الذي اعد في الساعة 5 مساء حتى 10 مساء بقيادة رئيس مباحث دار السلام المقدم محمود سنبل ومعاون المباحث النقيب مصطفى المهدي والامناء علاء السيد ، محمد عبد الصمد احمد ماهر ، عبد الله عادل عمرو جميل ، علاء فرج علاء الزيني ،احمد سليم تم عمل محضر بالحرز واحالة المتهم لنيابة البساتين التي امرت بحبس المتهم لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darelsalamalyoum.forumegypt.net
 
دفتر احوال دار السلام حوادث دار السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار الـــســـــلام النهاردة :: قسم الاخبار الرئيسى :: قسم الأخبار :: حوادث دار السلام-
انتقل الى: